نحكيو غرافيتي موش تصاور البلدية تحت القنطرة . موش علم بجنبو حمامة مصنطرة نحكي عاللي تسرسب في الليل و لبس ساك و كاغول . الحاكم يجس و العباد تعس و اللي يتعدى يقلك فاش تمس شبيك تمسخ في الحيط . فاش تعمل و وين قريت نحكيو عالكلاندستينوات اللي بدات بورقة و ستيلوات و كملت بحيوط و بومبات من غير دعم . من غير تشجيع . في وسط برشا تكنتير انت مازلت تخمم و المعلومة للساتيام تطير بعد gambatta و جان جوراس قلنا نزيدو في الفيتاس فتنا الكابيتال و تعدينا للأدغال هزينا بعضنا للغزاز ، ناس عشرة و اكثر مالعشرة و يعمل حتى اكثر في وقت الغصرة شباش نمسو؟ حيط سيدي عبد السلام و علاش الملام ؟ تي هي مقامات و قبور مهجورة ما يزورها كان بالعو حصرتو البولة في بلاد صغيرة و مغمورة لا فيها لا خدمة لا كورة اللي يصلي عالنبي يربح و من اول قطرة دهن بدات تربخ واحد مالصغار طار للعطار عدالو المعلومة مالأول وهقنا فيبالنا باش يعملو فلومة و ماراعنا كان بلاد كاملة تبوس و تستقبل بالزهومة محلاك يا حومة خضار يكوتيزي كابات و ما تخممشي في المبات و مولا الكوشة فرحان يجرب في الفوشة بلاد حية ماغير أحناش Energie ma toufech أحرار تفيق من غمزة و اللي ما عنداش ياخذ بلاش اي شعملتو؟ قرفتنا المقام و صوحبنا اللحام و كي جينا مروحين ، شعلنا الفلام أسمعني البيروقراطية تقتل الفن و الإدارة التونسية تعشق خنن الدولة تكرهنا و تسمع بينا تتجن قرفتنا في الشارع و الحاكم يفارع قرفتنا في خرب ناس تعيط و تسب شبيك تمسخ في الحيط ؟ شبيك عامل البطيط؟ نراك المرة الجاية تقرفت ، تتعدا لفندق الغلة مكرفت و غاديكا برا فض عندك رخصة ؟ لا ما عنديش عندك ترخيص؟ لا ما فوقيش عندك بطاقة ؟ الوزارة ما تحبنيش ما تقدرنيش ! ما تشجعنيش! باز ما علا باليش ما علابالي بدار ثقافة و شباب من صغري مسكرين في وجهي الباب غرامي مقموع من ايامات الروضة و الكتاب ما علاباليش بالمدير و اتباعو باللي سرقو و اللي باعوا مخوا صغار و جيوبو وساعوا اخرتها شنية؟ الشارع حكايات قرافورات و دونسورات رابورات و سكاتورات روبلة حوم و فيراجات و انت سقسي عاللي جاي ما تسقسيشي عاللي فات DEBO MOOV' Havock crew 🖋️ Rafed Rabbeh