HAMAD

HAMAD

Share

31/05/2026

عيد مبارك سعيد
واحد التطور ملموس فالبنبة التحتية الاجتماعبة للمغرب و الحمدلله للأفضل
واحد القضية هاد العام هي أن لمتاجر الكبرى و صغرى والمتوسطة (كارفور /مرجان / بيم /كازيون ...) فتحات من اليوم الثاني للعيد وحلت مشكلة لخصاص لي كان تايوقع بسبب أن لحوانت و لبقالة و دروكريا و من على شاكلتهم من تجار القرب بالتقسيط لي تايمشيو للأطلس الصغير و المتوسط و الاكبر و جل المناطق الامازيغية و الصحراوية لي بعيدة على لمدن المركزية فالمغرب باش يعيدو مع وليداتهم و اسرهم لي ماتايشوفوهمش تقريبا من لعام لعام فهاد لمناسبات و تايستغلو هاد لفترة باش يعوضو شوية لي ممكن توصل لشهر عند بعضهم
غير هوا خاص الجيل الجديد من البقالة يلاقاو الالترناتيف العملي باش يقدو يقاومو و يحافظو على تموقعهم فالنسيج لمجتمعي مستقبلا بشكل يتطور شكلا و مضمونا ( طريقة الاداء و كذلك التنوع و الجودة و الالتزام بالوقت على طول سنة )
المغرب يتطور بشكل عميييق بمزيج زوين تايحافظ على الطقوس و تايذوب مظاهر تهركاويت عن طريق القوة النااعمة الغير مباشرة

09/05/2026

صافي الله يجعل البركة … رجع للناس رزقهم ، شحال غادي تبقى مقاطع خوك وصاحبك وجارك ؟ واش باقي ما شبعتي من اللعب والنوم وتضييع الصلوات ؟ باقي ما بغيتي ترجع لربك وتصلح علاقتك به ؟ شحال من فرصة عطاك وشحال من نعمة منحك ؟ الحمد لله ما كادير دياليز ما فيك سرطان ما مقطوعين يديك او رجليك كاتدخل للمرحاض وحدك ماتخرج فينما بغيتي وقتما بغيتي … عوض تحمد الله وتشد الطريق تابع اللهو والخوا الخاوي … انت مسكين ضائع … كاينة واحد الحلاوة فالدنيا انت محروم منها … جرب طريق الله وغادي تفهم … احبك وأحب لك الخير يا أخي ❤️

07/05/2026

عرفتو راحة البال فين كاينة ماللي تقتانع باللي في هاد الحياة ما غادي تاخد غير اللي مكتبها ليك الله 🤍

01/05/2026

السلام عليكم خوتي وعائلتي الكبيرة من المتابعين،
​أولاً، أعتذر منكم جميعاً على غيابي عن القناة والصفحات منذ شهر فبراير الماضي. الحقيقة أنني أردت مشاركتكم سبب هذا الانقطاع؛ وهو ضغط العمل الكبير في الفترة الأخيرة والالتزامات المهنية التي تأخذ كل وقتي وجهدي، مما يسبب لي نوعاً من الإرهاق والضغط النفسي (الستريس) الذي يمنعني من التصوير أو المونتاج.
​أقرأ رسائلكم الكثيرة، وأرى شغفكم لتعلم "الدبيتاج" وطلباتكم للحصول على المساعدة والاستفسارات حول الإكسسوارات. صدقوني، يسعدني جداً هذا التفاعل، لكن بسبب كثرة الرسائل وضيق الوقت، أجد صعوبة بالغة في الرد على كل واحد منكم بشكل فردي.
​عندما أعود للمنزل بعد يوم عمل شاق، أحتاج بشدة لترك الجانب المهني جانباً لأرتاح قليلاً وأستجمع قواي، لكي أستطيع الاستمرار في تقديم عملي وحرفتي بأفضل جودة ممكنة.
​شكراً لكل من سأل عني، وشكراً لتفهمكم وصبركم. سأحاول العودة إليكم بفيديوهات ومعلومات جديدة عندما تسمح لي الظروف ويخف ضغط العمل قليلاً.
​دمتم بخير، وألقاكم قريباً إن شاء الله

Want your business to be the top-listed Media Company in Agadir?
Click here to claim your Sponsored Listing.

Category

Website

Address


Agadir