DI Climatisation 41

DI Climatisation 41

Partager

Photos from DI Climatisation 41's post 14/06/2026

🟢سلام عليكم مكيف crestor كنت قد تكلمت عليه شحال من مرة مكيف في قمة خاصة في 18 Btu وسعر تاعو جيد مقارنة ب مكيفات 18 Btu اخرى

Photos from DI Climatisation 41's post 12/06/2026

🟢سلام عليكم موضوع يفيد للناس الكل، الأيام هذي بديت نلقى عيوب تركيب ما يتقبلهاش العقل، والكارثة أنها واضحة بالعين المجردة.

🟢 المكيف هذا من نوع أريس، وحدة خارجية دبابة وتستوعب حوالي 1.6 كغ من غاز R410A.

🟢 صاحب المكيف خلال 3 سنوات صرف تقريبًا أكثر من 2 ملاين على تعبئة الغاز. كل مرة يجي يعمرلو الغاز، يبرد شهر أو أقل ومن بعد يرجع نفس المشكل.

🟢 هنا لازم نقولو الحقيقة:
أي شخص يقولك "نزيدلك شوية غاز وخلاص" بدون البحث عن سبب النقص، راهو ما خدمش الخدمة الصحيحة.

✅ إذا المكيف ناقص غاز فهذا يعني غالبًا وجود تسرب (Fuite)، والحل الصحيح هو:

* تحديد مكان التسرب وإصلاحه.
* إجراء اختبار الضغط.
* سحب الهواء والرطوبة بواسطة مضخة التفريغ (Vacuum Pump).
* إعادة شحن المكيف بالكمية الصحيحة من الغاز.

✅ بالنسبة لمكيفات R410A:
في حالة وجود تسرب معتبر، لا يوجد شيء اسمه "نزيد شوية غاز فوق الموجود". الإجراء المهني هو تفريغ الشحنة المتبقية وإعادة الشحن بالكمية المحددة من طرف الشركة المصنعة.

✅ الاستثناء الوحيد هو عند تركيب جديد وزيادة طول الأنابيب عن الطول المرجعي المحدد من المصنع، هنا تتم إضافة كمية محسوبة من الغاز حسب تعليمات الشركة..
✅نتيجة في مكيف رغم انو 12 Btu إلا انو مد نتيجة ممتازة للعلم هذا مكيف عادي مهوش انفرتر ننصح بيه. بشدة اذا كان موجود

Photos from DI Climatisation 41's post 12/06/2026

قلي وليت نرضها مشعلوش غير باه منشمش ريحة لي فيه مكيف هذا لقيت فيه كلش لماذا ثقبة لي برا مهيش مقفولة زائد محطوط في جنان

Photos from DI Climatisation 41's post 09/06/2026

🟢مشهد شفتو ليوم لأسف حاجة كارثية بمعنى كلمة ليمات هذي قاعد نلقا في عجائب ومنيش ننتقد حتى في واحد لي يخدم ربي عاونو عقلية انا نعاون زوالي مبعد كي تروحلو لدار ديرلو حاجة هكا راهي حرام عند ربي زدتي عليه خسارة فقط

Vous voulez que votre entreprise soit Contracteur la plus cotée à Souk Ahras ?
Cliquez ici pour réclamer votre Listage Commercial.

Téléphone

Site Web

Adresse

Souk Ahras
Souk Ahras
41000